شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
اخر المشاهدات
اخر بحث
الرئيسية
آخر تحديث منذ 5 ثوانى
8 مشاهدة
سؤال و جواب | يدخل الانترنت عن طريق اشتراك صديقه السؤال و رحمة الله .سؤالي هو : هل يجوز أن أدخل إلى الأنترنت عن طريق حساب صديق لي علماً أنه مشترك نظامياً بمؤسسة الاتصالات و يدفع الرسوم المترتبة عليه شهرياً وأن أدخل على اشتراكه بموافقته ولكن ما يريبني أنه بدخولي للأنترنت بطريق غير نظامي و دخول غيري بهذه الطريقة يؤدي إلى الخسارة المادية للمؤسسة علماً أن للمشترك عدد ساعات غير محدود .وجزاكم الله عنا كل خير. الإجابــة الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد: فمن استأجر خدمة الدخول على الإنترنت لمدة شهر مثلاً، فقد ملك منفعة الدخول طوال ساعات الشهر كله. وله أن يستغل هذه المنفعة بنفسه، أو بمنحها لمن شاء من أصدقائه، بحيث لا يزيد مجموع الوقت المستخدم عن عدد ساعات الشهر. وهذا يعني أنه ليس لهؤلاء الأصدقاء أن يدخلوا الإنترنت في وقت واحد، وإنما يدخلونه على التناوب. ولا التفات هنا إلى ما يعود على الشركة من نقص في أرباحها الناتج عن قلة عدد المشتركين، لكونها رضيت ابتداء باستعمال المشترك للإنترنت خلال ساعات الشهر كله، فلا فرق بين أن يستعمل ذلك بنفسه، وأن يشاركه غيره فيه. .
2025-11-15 16:38:43
غسيل سجاد رخيص كفالة يومين – نغطي الكويت

💬 التعليقات

شارك رأيك وآرائك معنا

لم يعلق أحد حتى الآن

كن أول من يبدي رأيه

✍️ أضف تعليقك

⚠️ تذكير مهم: التعليقات ستظهر بالكامل، تجنب مشاركة بيانات خاصة أو محتوى غير لائق

0/500
captcha verification
الاخر بحثا

مواقعنا

تعرف على - اتصل بى - قريب - عربى - نرمى - مصبغة - حراج - الدليل الصحى العربى - أخبار - مجلس - دليل الأطباء الكويتي - دليل الأطباء السعودي - دليل الأطباء الإماراتي - دليل الأطباء العماني - دليل الأطباء البحريني - دليل الأطباء القطري - دليل الأطباء الأردني - دليل الأطباء اللبناني - دليل الأطباء السوري - دليل الأطباء المصري - دليل الأطباء المنوع -