شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الثلاثاء 17 مايو 2022 , الساعة: 12:07 ص


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا




اعلانات
محرك البحث



التوقيع علي الوثيقه




عدد التوقيعات : 122603132 توقيع



عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع المستبدلون العصور الوسطى فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 17/05/2022

اعلانات

المستبدلون العصور الوسطى

آخر تحديث منذ 3 دقيقة و 57 ثانية
13538 مشاهدة

العصور الوسطى


تفشت هاذه الأسطورة في العصور الوسطى والكنيسة ساعدت في ذالك ظهرت في تلك الفترة عدة حالات من الاستبدال مثل استبدال جون باور عام 1913, وظهرة أيضا أسطورة سانت ستيفن تحكي عن الاستبدال من قبل مارتينيو دي بارتولمبو.



الاستخدامات الادبية




  • المسروقة الطفل (1880) ل وليم بلتر بيتس تدور حول طفل استبدل

  • في شتاء حكاية (1611) ل وليم شكسبير

  • البحر استبدل جزء من قصة استبدال أبناء مللك الجزيرة ل باتريشا ألف



أساطير عنهم وكيفية قتلهم


تقول الاساطير أن الأطفال الحقيقيين الذي يتم استبدالهم يكون على قيد الحياة محتجزين في قبو تحت الأرض يجب قتل الجنية الام التي تقوم بعملية الاستبدال والطريقة الوحدية لقتلهم هي (النار) ويجب أن تحرق الجنية الام وتموت وعندها يموت كل الأطفال المستبدلون (الجنيين) ويعود الأطفال الحقيقيين لاهاليهم.



بذرة



تصنيف أساطير




نهاية مسدودة


_


_


المستبدلون هي أسطورة ظهرة في أوروبا الغربية والفلكلور الغربي والدين الشعبي في أوروبا تقول الأسطورة أنه يتم تبديل الأطفال الحقيقيين واحتجازهم تحت الأرض بأطفال مستبدلون من قبل جنية على شكل إنسان يقوم هاذا الطفل المتحول أو المستبدل بتغذية على أمه من عنقها محدثا ندبة في العنق يظهر شكل الطفل المستبدل (الجني) على شكل الطفل الحقيقي لكن إذا عكست المرائ يتحول وجهه ويكون وجهه رماديا وله فم بشكل دائرة وأسنان وعيون سوداء.





شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع المستبدلون العصور الوسطى ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 17/05/2022





الأكثر قراءة




اعلانات نيرمي


vision blog


اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف