شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الاثنين 27 يونيو 2022 , الساعة: 3:40 م


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا




اعلانات
محرك البحث



التوقيع علي الوثيقه



عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع حوش المخفي فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 27/06/2022

اعلانات

حوش المخفي

آخر تحديث منذ 5 ساعة و 38 دقيقة
12089 مشاهدة




_


_


''حي بوضياف المعروف بحوش المخفي أو حي المخفي بالفرنسية haouch al makhfi هي أكبر جزئ من بلدية أولاد هداج , تقع حوش المخفي في غرب ولاية بومرداس وتعتبر الفرع البلدي الأكبر لبلدية أولاد هداج التابعة لدائرة بودواو .




كانت حوش المخفي في عهد الإستعمار الفرنسي حي سكني مستوطني يتوسطه مصنع الخمر الذي حول بعد الإستقلال إلى مسجد سمي مسجد الهدى والمساحة الباقية كانت مزارع لإنتاج العنب لتحويله إلى خمر.


عانى سكان هذا الحي الويلات في العشرية السوداء في فترة التسعينات حتى هذا الحى و كأنه مقبرة للأحياء .


توسع الحي في هذه الفترة ليصبح مدينة لكنه يعاني اليوم عدة مشاكل أهمها نقص التنمية و الغاز على رأسها و الطرقات و الأمن وكل مرافق الحياة الضرورية بالإضافة إلى نقص وسائل النقل والإنقطاعات الكهربائية المتكررة والتي أرهقت سكان الحي.


المساحة 20 كلم².


عدد السكان 45000 نسمة حسب الإحصاء الأخير سنة .


أهم المناطق التايعة لها حي البدر، حي المزارعة، حي الفانا



شريط بوابات الجزائر



بذرة الجزائر



تصنيف الجزائر

شاركنا رأيك

كلمات مرتبطه: حوش المخفي
 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع حوش المخفي ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 27/06/2022





الأكثر قراءة


روابط تهمك


اعلانات نيرمي


أدلة البحث


vision blog


aksmee


اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف