شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الاثنين 23 مايو 2022 , الساعة: 11:53 ص


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا




اعلانات
محرك البحث



التوقيع علي الوثيقه



عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع مع أنني كبير السن إلا أني أبدو صغيراً فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 08/12/2021

اعلانات

مع أنني كبير السن إلا أني أبدو صغيراً

آخر تحديث منذ 5 شهر و 15 يوم
12000 مشاهدة

السؤال :







أولاً: السلام عليكم، وأرجو من الله عز وجل أن تجدوا لي تفسيراً لحالتي الغريبة، وهي أنني في 26 من العمر، ولكنني لا أبدو كذلك، ويبدو لي أن صفاتي الثانوية غير متكاملة، فكتفاي غير بارزين، وصوتي له رنة ناعمة، وعضلاتي صغيرة أو بالأصح أنا شديد النحافة، والأصعب والأمر هو أن جهازي التناسلي طفولي، ولا يبدو عليه أي تغير!
هذه العوامل جعلت حياتي جحيماً حقيقياً، وأصدقك القول أنني حاولت الانتحار، لولا خوفي من الله عز وجل! وقد استطلعت بعض الكتب فوجدت هذه الحالة تنطبق على (( كلفنتر ))، إلا أنني متفوق في دراستي، ووجدت أن حامل هذه الصفات يكون عقيماً أو يتغير جنسياً، فهل هذا صحيح؟
أرجوكم ساعدوني فإنني أكاد أنهار تماماً!

















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ العزيز/ خالد حفظه الله!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد،،،

فلا يجب أن تكتم معاناتك في نفسك وقد أوجد الله عز وجل الطب والأطباء، فلابد من مراجعة طبيب متخصص في أمراض الغدد الصماء ومعرفة السبب في الأعراض التي تعاني منها، ويمكن للطبيب إجراء فحوصات للدم وللكروموسومات إذا ما لزم الأمر لمعرفة السبب، وإذا توصل الطبيب للأسباب فهناك صور عديدة من العلاجات المناسبة، منها: استخدام الهورمونات المعوضة إذا ما كان السبب هو نقص الهورمون.

ولابد من الابتعاد عما يغضب الله عز وجل وعدم التفكير في الانتحار أو إيذاء النفس، فالأمر برمته هو من تقدير الله عز وجل أولاً ثم كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم: (إن الله قد جعل لكل داء دواء). أما داء كلفنتر فهو نوع من خلل الكروموسمومات، ولا أعتقد أن أعراضه تنطبق عليك.

والله الموفق.










شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع مع أنني كبير السن إلا أني أبدو صغيراً ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 08/12/2021





الأكثر قراءة




اعلانات نيرمي


vision blog


اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف