شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الاثنين 23 مايو 2022 , الساعة: 11:39 ص


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا




اعلانات
محرك البحث



التوقيع علي الوثيقه



عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع دواء ديباكين لتأرجحات المزاج فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 23/05/2022

اعلانات

دواء ديباكين لتأرجحات المزاج

آخر تحديث منذ 1 ساعة و 15 دقيقة
12021 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
كل عام وأنتم بخير، ومن العايدين.
بعد تخفيف الجرعة (Seroxat) إلى ربع حبة كل يوم أحسست بتحسن، وقلّت كثرة الحركة التي ذكرتها لك سابقاً، لي الآن شهران على هذا الدواء فما رأيكم، هل أستمر أم أتوقف عنه؟ علماً أنك وصفت لي دواء (دابكين) لتعديل المزاج أرشدني أثابك الله.















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ سعيد حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:
جزاك الله خيراً على ثقتك في استشارات الشبكة الإسلامية، وأنا سعيد جداً أنك تتمتع الآن بصحة نفسية أفضل، وأرجو أن تستمر في جرعة الـ(زيروكسات) لمدة شهر آخر، ثم تأخذ الجرعة بعد ذلك يوماً بعد يوم لمدة شهر آخر، مع ضرورة الاستمرار في الـ(دباكين) فهو علاج ممتاز لضبط تأرجحات المزاج .. وفقك الله.








شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع دواء ديباكين لتأرجحات المزاج ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 23/05/2022





الأكثر قراءة




اعلانات نيرمي


vision blog


اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف