شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الاثنين 27 يونيو 2022 , الساعة: 3:53 م


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا




اعلانات
محرك البحث



التوقيع علي الوثيقه



عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع السائل المنوي لدي شفاف فما السبب؟ وما العلاج؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 27/06/2022

اعلانات

السائل المنوي لدي شفاف فما السبب؟ وما العلاج؟

آخر تحديث منذ 1 ساعة و 28 دقيقة
12389 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

أود أولًا أن أشكركم كثير الشكر على هذا الموقع المتميز، الذي كثيرًا ما خفف معاناة أناس لم يجدوا من يساعدهم، سائلًا الله عز وجل أن لا يحرمكم الأجر والثواب.

أمارس العادة السرية، ولكن ليس بكثرة، ولا أستطيع أن أحدد لكم تردد لجوئي إليها؛ فإنه عشوائي جدًّا.

عمري 24 سنة، وفي مرة من المرات عندما كنت أمارس هذه العادة السيئة، ويا ليتني لم أمارسها يومها، وقبل أن أصل إلى القذف، حبست عندها ريحًا – أكرمكم الله – من الخروج من فتحة الشرج، وذلك في بداية مرحلة القذف، ليس أثناءها أو بعدها.

ما حدث بعدها وقبل القذف هو أنه قد حصل ضعف في الانتصاب، ولكن هذا حدث في تلك المرة فقط، أما الآن فالانتصاب طبيعي، ولم يكن لدي شعور بالرغبة في الإنزال في تلك المرة، إلا أنه بعدها بقليل تم القذف، وهنا تكمن المشكلة.

السائل المنوي الذي خرج لم يكن في صورة المني التي أعرفها؛ فقد نزل سائل خفيف جدًّا, ليس لزجًا على الإطلاق، عديم اللون, وكثير الكمية، يشبه في صورته البول -أعزكم الله- ولا أعرف ما إذا كان ملمسه صمغيًا قابضًا أم لا؟! ولم يخرج معه أي شيء آخر.

بعدها بأيام، بدأ هذا السائل يتغير، حيث إنه يتم خروج كمية من هذا السائل الشفاف، ثم بعده يخرج السائل المنوي الذي أعرفه، وقبل فترة أصبح هذا السائل يخرج في نفس الوقت مع السائل المنوي، أي أن السائل المنوي يكون مختلطًا مع هذا السائل الشفاف.

علمًا بأن السائل الشفاف قد قلَّت كميته بشكل كبير مع مرور الأيام، ولكنها الآن ثابتة لا تقل، أتمنى أن تكون قد وصلت لكم الصورة.

ما الذي حصل لي؟
ما هذا السائل؟
وهل هو جزء من المني الذي قد تشوه؟ أم أنه خلل في إفرازات البروستاتا, أو أي غدة أخرى قد تكون تأذت من ذلك الريح الذي حبسته من الخروج؟
وما اسم هذا المرض؟
وهل سيؤثر هذا على الإخصاب لدي في المستقبل والإنجاب؟
وما هو العلاج؟
وبم تنصحونني؟
وهل سيرجع السائل المنوي كما كان سابقا لزجًا كثيفًا؟

أرجو منكم التفسير لهذه الحالة، لأنني متعب نفسيًا جدًّا منها.














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ أحمد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

لا يوجد ما يدعو للقلق فالممارسة الخطأ لمرة واحدة لا تسبب مشكلة عضوية مزمنة تؤثر على الإنجاب -كما تخاف-، وأرى أن هذا السائل قد يكون مجرد مذي, ولكن بكمية كبيرة، وهذا وارد الحدوث؛ فالمذي هو سائل يخرج قبل المني لتهيئة قناة مجرى البول لاستقبال المني، وقد يختلف المذي من وقت لآخر حسب الإثارة الجنسية, وقد يكون وديًّا, وهو في الغالب مرتبط مع احتقان البروستاتا, ويخرج مع البول أو البراز.

أرى الآن أنه لا داعي للقلق أو الخوف, وإذا أردت الاطمئنان تمامًا على الإخصاب والقدرة الإنجابية فعليك بعمل تحليل سائل منوي, وإرسال النتائج لأي طبيب ثقة بصورة مفصلة، للاطلاع عليها، وتحديد الأمر بصورة دقيقة -بإذن الله-.

ولكن بشكل عام لا يعني هذا تشوهًا في السائل المنوي، ولا يعني أيضًا خللًا في البروستاتا, أو في بقية الغدد.

لمزيد من الفائدة يراجع أضرار هذه العادة السيئة: ( ^3858^ – ^24284^ – ^24312^ - ^260343^ )، وكيفية التخلص منها: (^227041^ - ^1371^ - ^24284^ )، والحكم الشرعي للعادة السرية: (^469^- ^ 261023 ^ - ^ 24312 ^).

والله الموفق.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع السائل المنوي لدي شفاف فما السبب؟ وما العلاج؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 27/06/2022





الأكثر قراءة


روابط تهمك


اعلانات نيرمي


أدلة البحث


vision blog


aksmee


اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف