شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الثلاثاء 24 مايو 2022 , الساعة: 12:13 م


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا




اعلانات
محرك البحث



التوقيع علي الوثيقه



عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أستخدم دواء - ديبرام - لسرعة القذف، فهل له آثار جانبية مع أنه دواء نفسي؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 22/05/2022

اعلانات

أستخدم دواء - ديبرام - لسرعة القذف، فهل له آثار جانبية مع أنه دواء نفسي؟

آخر تحديث منذ 1 يوم و 19 ساعة
12542 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أنا متزوج ولدي سرعة قذف، ولقد وصف لي الطبيب دواء ديبرام لعلاج سرعة القذف، وأوصاني بتناول حبة قبل الجماع بثلاث ساعات، ولقد قرأت أن هذا الدواء يؤخذ لعلاج حالات الاكتئاب، فهل أستمر بتناوله أم ماذا؟ وهل له آثار جانبية أو آمن؟
وهل هناك أدوية أخرى لنفس الغرض؟

أرجو النصيحة جزاكم الله خيرا، وبارك الله فيكم.















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ عبد الرحمن حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

تستخدم أدوية الاكتئاب ومنها الديبرام لعلاج سرعة القذف؛ حيث وُجد مع استخدام هذا الدواء حدوث تأخير للقذف كأثر جانبي للدواء، ومن ثم تم استخدام هذه المجموعة من الأدوية في علاج سرعة القذف، وبالتالي لا مشكلة في هذا الأمر، والدواء جيد في مثل تلك الحالات، وليس له آثار جانبية، ولكن بعض الأعراض البسيطة جداً التي لا تٌذكر, وعليك بتناول العلاج لفترة كما حدد لك الطبيب، ومن ثم تتواصل معنا في حال عدم التحسن لتوضيح المطلوب حينها، مع ضرورة توضيح الحالة من حيث توقيت القذف بعد الإيلاج، والمشكلة منذ متى وهل في كل مرات الجماع وهل الزوجة تصل للنشوة الجنسية أم لا؟

هناك دواء جديد لهذا الغرض تم اعتماده في السوق الأوربية، ولكن الأمريكية لم يُعتمد فيها، وهو متوفر في مصر باسم Joypox، والمادة الفعالة هي الدابوكستين 60مج، ويتم تناول نصف قرص قبل الجماع بساعتين.

ومرحبا بك للتواصل معنا لتوضيح أي تساؤلات.
والله الموفق.







شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أستخدم دواء - ديبرام - لسرعة القذف، فهل له آثار جانبية مع أنه دواء نفسي؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 22/05/2022





الأكثر قراءة




اعلانات نيرمي


vision blog


اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف