شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الثلاثاء 17 مايو 2022 , الساعة: 12:57 ص


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا




اعلانات
محرك البحث



التوقيع علي الوثيقه




عدد التوقيعات : 122625419 توقيع



عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أدخلت أصبعي داخل المهبل جهلاً بمدى خطورة ما أفعل، فهل فقدت الغشاء؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 16/05/2022

اعلانات

أدخلت أصبعي داخل المهبل جهلاً بمدى خطورة ما أفعل، فهل فقدت الغشاء؟

آخر تحديث منذ 1 ساعة و 43 دقيقة
18767 مشاهدة

السؤال :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


أنا فتاة عمري 21 سنة، والله كنت أمارس العادة السرية دون أن أعلم أنها محرمة، والله كنت أمارسها من عمر 15 سنة، والله لم أكن أعلم ولم أعلم أن الغشاء داخل المهبل، والله كنت جاهلة بجسمي ولا أعلم أني أضر نفسي،


ولكن حين علمت ندمت وخفت كثيراً من الله، وخفت أن أكون فقدت غشاء البكارة، وحتى أكون صادقة معكم لقد أدخلت أصبعي وقلما داخل مهبلي، ولكن لم أجد دماء ولا أشعر بألم داخلي.


وبعد معرفتي بالغشاء ومكانته وكيفية الكشف عليه، قمت بالكشف على نفسي ووضعت مرآة أمامي ورأيت شيئا داخلي بعد مسافة من الفتحة لونه وردي فاتح دائري متعرج، فتحته ليست كبيرة ولا صغيرة ولكن الفتحة في نفس سمك أصبعي، هل هذا غشاء البكارة؟ أرجوكم أفيدوني!


جهلي بجسدي أكبر غلطة من أهلي كل شيء ممنوع أن أعرفه، وعيب وليس الآن،


ولكن أنا خائفة أن أكون قد فقدت أعز ما أملك، أرجوكم أفيدوني، هل مازلت عذراء؟


وهل أذهب إلى طبيبة؟


وهل الشيء الذي وجدته بداخلي هو غشاء البكارة أم لا؟


وهل يحدث تمزق في الغشاء من الفعل الذي فعلته؟


وهل هناك غشاء سليم وغشاء ممزق جزئياً؟


أرجوكم أفيدوني بكل صراحة.


وشكراً.


الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ مي محمود حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:


يؤسفني- يا عزيزتي - سماع ما كنت تقومين به, وبالتأكيد إنه الجهل والفضول الذي يدفع الفتاة إلى استكشاف تلك المنطقة, ثم ما تلبث أن تدرك فداحة مارتكبت بدون قصد .


ولا أريد أن أزيد من خوفك وتوترك, كما لا أريد أن أجعلك تؤنبين نفسك أكثر, بل أريد أن أساعدك في تجاوز هذا الأمر إن شاء الله.


لكن يجب أن أتكلم بكل وضوح وصراحة يا عزيزتي فأقول لك: إن إدخال الأصبع إلى جوف المهبل يحمل معه كل الاحتمالات, فقد يبقى الغشاء سليماً ولا يصاب بأذى, وهذا ما أتمناه لك, وقد يكون أصيب بتمزق جزئي فقط,


أي حدث تمزق في جهة واحدة وبقيت الجهات الأخرى سليمة, وهنا عند الزواج لا ينكشف الأمر, لأن العضو الذكري هو أكبر قطراً من الأصبع, ولحظة الولوج سيحدث ضغطاً على كل الجهات في غشاء البكارة, فيحدث تمزق آخر وينزل الدم وينستر الأمر إن شاء الله, هذا هو الاحتمال الأكبر في حال إدخال الأصبع.


وهنالك احتمال قليل جداً, لكنه موجود, وهو أن يكون قد حدث تمزق في أكثر من جهة  لا قدر الله -.


إن نزول الدم وحدوث الألم لا يعتبر دائماً دليلاً على حدوث تأذ في الغشاء, وذلك لأن التمزق قد يكون حدث في مناطق لا تحتوي على أوعية دموية, أو أن يحدث ما يشبه التسليخ فقط وليس التمزق للغشاء .


كما أن مشاهدة الغشاء بالمرآة بشكل حلقة دائرية لا تضمن بأن الغشاء سليم, لأن أطراف التمزق لا يمكن تمييزها إلا عن قرب شديد, وهي تتطلب خبرة ودقة بالفحص.


الطريقة الوحيدة المؤكدة لمعرفة الوضع عندك هي أن تقوم طبيبة مختصة بعمل الكشف,


وهي ستخبرك بالوضع, وقد تأتي الأمور أفضل بكثير مما تتوقعي, فتزيل عنك الخوف والقلق إن شاء الله، والطبيبة ستراعي ظرفك بكل تأكيد, وستحافظ على أسرار المهنة.


أسأل الله العلي القدير أن يسترك في الدنيا والآخرة, وأن يوفقك إلى ما يحب ويرضى دائماً.

شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أدخلت أصبعي داخل المهبل جهلاً بمدى خطورة ما أفعل، فهل فقدت الغشاء؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 16/05/2022





الأكثر قراءة




اعلانات نيرمي


vision blog


اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف