شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الجمعة 20 مايو 2022 , الساعة: 10:20 ص


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا




اعلانات
محرك البحث



التوقيع علي الوثيقه



عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أعاني من انكماش وتقلص في القضيب. فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 20/05/2022

اعلانات

أعاني من انكماش وتقلص في القضيب.

آخر تحديث منذ 1 ساعة و 7 دقيقة
14547 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم.

عمري 21 عاماً، أنا رياضي، وغير مدخن، ولا متزوج، أعاني من انكماش وتقلص دائم في القضيب، وأيضاً عدم انتصاب أثناء وجود المغريات.

يكون الانتصاب عند الاستيقاظ، وأيضاً يكون بحجمه الطبيعي في حال الارتخاء، ولكن بعد ذلك ينكمش ويتقلص حجمه ويصبح صغيراً جداً وكأنه ميت؛ وأكاد لا أستطيع التحكم به والضغط عليه، ويسبب لي القلق والتوتر.

الفحوصات جيدة، والدكتور قال إنه أمرٌ نفسيٌ.
السؤال: كيف يكون أمراً نفسياً وأنا أرى قضيبي أمام عيني منكمشاً؛ لأنه أحياناً يكون مرتخٍ بحجمه الطبيعي قبل أن أصاب بالحالة منذ سنة ونصف، فأسعد وأفرح ولكن سرعان ما يعود منكمشاً.

أتمنى المساعدة.














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ حمد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

لا أجد مشكلة في كل ما ذكرت، فكون هناك انتصابٌ صباحيٌ طبيعيٌ فهذا يعني سلامة القدرة الجنسية من الناحية العضوية، وكذلك حجم الذكر يكون طبيعياً عند الانتصاب، وكذلك عند الارتخاء في كثير من الأحيان، فكل هذا يعني سلامتك من ناحية حجم القضيب، فالعبرة تكون عند الانتصاب وليس الارتخاء، وكذلك من الطبيعي حدوث انكماش للقضيب في حالات كثيرة مثل: انخفاض درجة الحرارة، خاصة لو كان هناك زيادة في الوزن، وتجمع للدهون حول العانة.

لذا؛ فلا مشكلة مطلقاً في مسألة انكماش القضيب، فلا يؤثر ذلك في العلاقة الجنسية في شيء، وبالتالي لا أجد مشكلة فيما ذكرت، ولا أجد أي داعٍ للقلق والتوتر مما ذكرت.

وعليك بالتعجيل بالزواج، وستكون كل الأمور بخير.

ولا أجد داعٍ لزيارة طبيب آخر، فالطبيب الأول قد طمأنك، وكذلك هنا أطمأنك، فأنت طبيعي 100% بفضل الله.

والله الموفق.






شاركنا رأيك

 
التعليقات (2 تعليق)

(اضيف قبل 4 شهر و 13 يوم)

انسخ الارقام تحتهم


زائر    
طلب حذف التعليق

------------------------
ياخي نفس مشكلتي قضيبي يتحرج الئ الاماح وينكمش ماسبب هذا ?!!
 
(اضيف قبل 4 شهر و 13 يوم)

انسخ الارقام تحتهم


زائر    
طلب حذف التعليق

------------------------
ياخي نفس مشكلتي قضيبي يتحرج الئ الاماح وينكمش ماسبب هذا ?!!
 


أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أعاني من انكماش وتقلص في القضيب. ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 20/05/2022





الأكثر قراءة




اعلانات نيرمي


vision blog


اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف