شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الاثنين 23 مايو 2022 , الساعة: 12:33 م


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا




اعلانات
محرك البحث



التوقيع علي الوثيقه



عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هل الضغط بالفخذين على الفرج يؤذي غشاء البكارة? فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 23/05/2022

اعلانات

هل الضغط بالفخذين على الفرج يؤذي غشاء البكارة?

آخر تحديث منذ 47 دقيقة و 43 ثانية
19332 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا فتاة أود أن أستفسر: هل الضغط بالفخذين على الفرج يؤذي غشاء البكارة? فقد كنت أفعل ذلك قبل مدة طويلة ولم أكن أعرف أنها من أشكال الاستمناء، ولكنني أذكر منذ سنوات عديدة نزول كمية متوسطة من الدم بعد الضغط على الفرج بشدة، علماً أنني لم أدخل شيئاً للفرج، فهل هذا الدم علامة على تضرر غشاء البكارة؟

بعد ذلك بعشرين يوماً جاءتني الدورة الشهرية، وهي غير منتظمة، تأتيني مرة كل ثلاث أشهر، أشعر بالخوف الشديد لما حدث، وانتابتني الوساوس وأنا مقبلة على الزواج، فكيف أتخلص من هذا الخوف؟ وهل أقبل بالزواج من الشاب الذي تقدم لي أم لا؟

أفيدوني جزاكم الله خيراً.
















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ sara حفظها الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

نعم -يا ابنتي- إن كل ممارسة تؤدي في النهاية إلى حدوث تقلصات في العضلات المحيطة بفتحة الفرج، ويرافقها شعور بالرضا والمتعة، تعتبر شكلاً من أشكال ممارسة العادة السرية، وضم الفخذين والضغط عليهما بقوة، هو من ضمن طرق ممارسة هذه العادة، وحسب ما فهمت من رسالتك، فإنك قد توقفت عن هذه الممارسة، فإن كان فهمي هذا صحيحاً، فأهنئك على التوبة، وأسأل الله -عز وجل- أن يثبتك عليها، وأن يتقبلها منك.

وأحب أن أطمئنك وأقول لك: بأن ضم الفخذين والضغط بقوة عليهما، لا يمكن أن يؤثر على غشاء البكارة، فاطمئني تماماً من هذه الناحية، فالغشاء هو طبقة لحمية لها سماكة ومقاومة، وهو لا يتوضع على مستوى الفرج، بل هو للأعلى منها بما يقارب 2 سم، ولا يتمزق إلا في حال تم إدخال جسم صلب إلى جوف المهبل، وأنت لم تقومي بمثل هذا الفعل -والحمد لله-، لذلك أبعدي عنك المخاوف والوساوس، واطمئني تماماً فالغشاء عندك سيكون سليماً، وستكونين عذراءً -بإذن الله تعالى- فانظري في أمر الشاب الذي تقدم لك، إن كان ممن ترضين دينه وخلقه.

بالنسبة للدم الذي نزل في إحدى المرات، فهو ليس صادر عن غشاء البكارة، بل عن بطانة الرحم، وذلك بسبب الإثارة والتهيج، ولكون الدورة عندك غير منتظمة، فإن بطانة الرحم ستكون غير مستقرة وهشة، ولهذا يسهل نزول الدم منها عند حدوث الإثارة والاحتقان.

ولمعرفة سبب عدم انتظام الدورة، فيجب عمل التصوير التلفزيوني، وعمل بعض التحاليل الهرمونية الأساسية وهي:
LH-FSH-TOTAL AND FREE TESTOSERON-TSH- FREE T3-T4-PROLACTIN-DHEAS-17-HYDROXYPROGESTERON، ويجب عملها في ثاني أو ثالث يوم من نزول الدورة وفي الصباح، والعلاج سيكون حسب السبب -بإذن الله تعالى-.

أسأله -عز وجل- أن يوفقك إلى ما يحب ويرضى دائماً.







شاركنا رأيك

 
التعليقات (1 تعليق)

(اضيف قبل 17 يوم و 3 ساعة)

انسخ الارقام تحتهم


زائر    
طلب حذف التعليق

------------------------
مرحبا انا فتاه عمري ٢١ انا انارؤ العاده السريه بشكل يومي دون إدخال شي ولاكن بالضغط عليه هل يفتح غشاء البكاره
 


أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هل الضغط بالفخذين على الفرج يؤذي غشاء البكارة? ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 23/05/2022





الأكثر قراءة




اعلانات نيرمي


vision blog


اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف