شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الاثنين 23 مايو 2022 , الساعة: 11:33 ص


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا




اعلانات
محرك البحث



التوقيع علي الوثيقه



عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع يخرج المني بلون بني قريب من لون الدم، فما نصيحتكم؟! فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 23/05/2022

اعلانات

يخرج المني بلون بني قريب من لون الدم، فما نصيحتكم؟!

آخر تحديث منذ 4 دقيقة و 57 ثانية
18646 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكلتي -يا دكتور- هي أني لاحظت خروج المني بلون بني قريبٍ من لون الدم، وتوقفت عن الجماع، واختفى الدم، ورجع المني طبيعيًا.

بعد أسبوع رجعت للجماع بشكل يومي لمدة ثلاثة أيام، فرجع الدم في المني، ولكن الذي لاحظته مؤخرًا أن المني يخرج أوله طبيعيًا تقريبًا، ثم يتغير إلى أن يكون لونه في النهاية بنيًا.

إذا انقطعت عن الجماع انقطع الدم، ورجع لون المني إلى الطبيعي، وإذا استمررت على الجماع بشكل يومي، فإن اللون يتغير!

ما المشكلة؟ حفظكم الله ورعاكم.














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ أبو سارة حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

إن تغير لون السائل المنوي للبنّيّ؛ هذا يشير غالبًا إلى وجود دم في السائل المنوي, ومن أهم أسبابه: (التهاب البروستاتا واحتقانها أو وجود حصيات في الجهاز البولي أو البروستات أو اضطراب في عوامل تخثر الدم أو مجهول السبب).

لذلك -أخي الكريم- يجب إجراء فحص وزرع بول، وفحص وزرع للسائل المنوي، وإجراء تصوير تلفزيوني للبروستات والحويصلين المنويين (ايكو عبر الشرج)، وإجراء تحليل الدم لعوامل تجلط أو تخثر الدم, مع إجراء الفحص السريري من قبل طبيب المسالك البولية والتناسلية؛ وذلك للوصول للتشخيص الصحيح، ووصف العلاج المناسب.

حفظك الله من كل سوء.






شاركنا رأيك

 
التعليقات (1 تعليق)

(اضيف قبل 3 شهر و 21 يوم)

انسخ الارقام تحتهم


زائر    
طلب حذف التعليق

------------------------
أدعم مبادرة ترشيح الشيخ محمد بن زايد لجائزة نوبل للسلام
 


أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع يخرج المني بلون بني قريب من لون الدم، فما نصيحتكم؟! ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 23/05/2022





الأكثر قراءة




اعلانات نيرمي


vision blog


اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف