شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الثلاثاء 24 مايو 2022 , الساعة: 1:13 م


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا




اعلانات
محرك البحث



التوقيع علي الوثيقه



عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع وصفة تساعد على التئام الجروح: بسرعة بخلطات الاعشاب - وصفات تعمل بالمنزل فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 24/05/2022

اعلانات

وصفة تساعد على التئام الجروح: بسرعة بخلطات الاعشاب - وصفات تعمل بالمنزل

آخر تحديث منذ 2 ساعة و 6 دقيقة
13732 مشاهدة

علاج الجروح :

الى كل الأخوة الكرام أهدي الوصفة التالية والتي تمت تجربتها مرارا" وكانت نتائجها مذهلة وسريعة للغاية على الرغم من بساطتها وسهولتها :
الى من يعاني من أي جرح في أي موضع من جسمه وخصوصا" المصابون بمرض السكر والذين يعانون من صعوبة شفاء الجراح , فمهما كان هذا الجرح سواءا" كان كبيرا" أو صغيرا"وقديما" كان أو حديثا" , أخي ما عليك الآ أن تخلط قليلا" من العسل الجيد مع المر حتى يصبح كالمعجون وتضعه مكان الجرح وان كان غائرا" كما كان حال أحد الأصدقاء والمصاب بمرض السكر والذي وصل به الحال الى أصعبه على الرغم من استخدامه لكل الأدوية التي وصفها له الأطباء لأكثر من شهر والتي لم تزده الا جراح ومعاناة... ولكن عندما طبق الوصفة المذكورة لم تمر على جراحه سوى أربعة أيام الا والتأمت الجراح ونبت لحما" جديدا" ولم يحتج أثناء استخدام هذه الوصفة المذهلة الى ضبط السكر كما يطلب عادة الأطباء في هذا العصر من مريض السكر..... . والله أسأل أن يشفي جميع مرضى المسلمين.



العسل والتئام الجروح:

كان قدماء المصريين ينصحون بتغطية الجروح بقماش قطني مغموس بالعسل لمدة أربعة أيام، وقد جربها حديثًا الجراح البريطاني د: "ميخائيل بولمان" بمستشفي نورفولك – نورويتش بإنجلترا؛ حيث أتى العسل بنتائج مذهلة في تضميد جرح ناتج عن استئصال ثدي بسبب تسرطنه مما أدى إلى تشكل جرح متكهف وعميق ومتقرح؛ فتحسن الجرح بسرعة فائقة بعد استعمال العسل؛ حيث إن احتواء العسل على عناصر غذائية يلعب دورًا واضحًا في التشكل السريع للأنسجة النامية، كما إنه يعمل على تهدئة الجروح الملتهبة والمتقيحة بطيئة الالتئام، كما يستعمل العسل كذلك في حالات الإصابة بالرصاص؛ حيث إن العسل يزيد كمية إفراز "الجلوتاثيون" في الجرح مما يساعد في عمليات التأكسد والاختزال وينشط نمو الخلايا وانقسامها؛ فيسرع بالشفاء، ويسرع العسل من التئام الجروح خاصة إذا أُخِذَ عن طريق الفم.



والعامة تستعمل القهوة أو الكركم لعلاج الجرح ومنع النزيف.

وتعالج الدمامل: بوضع البرهم الأسود أو لصقة من القمر دين أو البصل المشوي أو البقلة الحمقاء " الفرفخ ، البربيل ".

ويعالج التشقق بالشفتين بوضع الطحينة والفازلين.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع وصفة تساعد على التئام الجروح: بسرعة بخلطات الاعشاب - وصفات تعمل بالمنزل ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 24/05/2022





الأكثر قراءة




اعلانات نيرمي


vision blog


اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف