أهلاً بك في نيرمي

وجهتك الأولى دائمًا عند الرغبة في معرفة كيفية فعل أي شيء


جديد شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا
عالم كيف

هل ينزل الدم بعد فض البكارة مباشرة ويكون أحمر، أم بعد ساعات ويكون بنيا؟

آخر تحديث منذ 1 ساعة و 24 دقيقة 11089 مشاهدة

السؤال :

السلام عليكم

أنا فتاة أبلغ من العمر 19 سنة، ودائماً أوسوس في غشاء البكارة، مع أني أرسلت استشارة لموقعكم سابقا، وكان الرد مطمئنا –والحمد لله-، ولكني ما زلت في شك أن غشاء بكارتي تأذى، مع أني لم أدخل شيئا في المهبل أبدا، يوسوس لي الشيطان بأني أدخلت إصبعي وأنا نائمة، وحاولت أن أكشف على نفسي وكنت في أيام نزول الدورة الشهرية، ورأيت فتحة دائرية ينزل منها دم الدورة، مع أني لم أبعد الأشفار بل بمجرد ما فتحت فخذيّ رأيتها، فخفت أن يكون هذا دليل تأذي البكارة. وأنا الآن في قلق وخوف لا يعلم به إلا الله، أرجوك يا دكتورة أبعدي عني هذا الخوف والقلق.

وعندي سؤال أخير: هل ينزل الدم بعد فض البكارة مباشرة أو بعد ساعات؟ وهل يكون لونه أحمر ناصعا أم بنيا؟

أعتذر عن الإطالة، وشكراً لك.

الجواب :

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ سائلة حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

بالطبع -يا ابنتي- سيستمر الشيطان يوسوس لك ليبقي أفكارك مشتتة، ويلهيك عن الطاعة والعبادة، لكن بالإرادة القوية والعزيمة الصادقة يمكنك أن تسدي على الشيطان كل المداخل التي يستغلها، ومنها تكرار فحصك لنفسك، فهذا خطأ وخطر، وهو من أهم مداخل الشيطان إلى النفس، فأنصحك بأن لا تكرري فحص نفسك ثانية، لأنك لن تتمكني من الوصول إلى نتيجة بل إن هذا سيزيد من خوفك أكثر، ففي كل مرة تفحصين نفسك فيها سترين منظرا مختلفا للغشاء ولفتحة المهبل، لأنها تتغير بتغير الوضعية وبتغير الضغط داخل البطن.

أنت عذراء –يا ابنتي – ولا تحتاجين لعمل الفحص لا في البيت ولا عند الطبيبة، وأؤكد لك على أنه لا يمكن لك أن تقومي بإدخال إصبعك في المهبل وأنت نائمة، هذا شبه مستحيل ولا يحدث إلا في حالة من الوعي التام. ودم البكارة ينزل فور فض الغشاء، وهو عادة بلون أحمر قان، وليس بلون بني، لأنه دم طازج وحديث الخروج مثل الدم الذي يخرج من أي كشط أو جرح في أي مكان آخر في الجسم.

اطمئني ثانية وأبعدي عنك الوساوس والمخاوف، وركزي في دراستك ومستقبلك القادم، والذي أتمنى لك فيه كل التوفيق.

مواضيع ذات صلة
عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هل ينزل الدم بعد فض البكارة مباشرة ويكون أحمر، أم بعد ساعات ويكون بنيا؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 29/01/2023
التعليقات
ماتكتبه هنا سيظهر بالكامل .. لذا تجنب وضع بيانات ذات خصوصية بك وتجنب المشين من القول

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هل ينزل الدم بعد فض البكارة مباشرة ويكون أحمر، أم بعد ساعات ويكون بنيا؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 29/01/2023
اعلانات خليجي
موسوعة تلفون
فوريو الامارات
فوريو السعودية
دليل العرب الكويتي
دليل العرب السعودي
دليل العرب الاماراتي
دليل العرب البحريني
الأكثر قراءة
اهتمامات الزوار