شبكة نيرمي الإعلامية
شبكة نيرمي الإعلامية
مقالات
[ فيزياء ] 3 من أهم قوانين شدة التيار الكهربي .. هل تعرفها؟ # اخر تحديث اليوم 2024 # أخر تحديث اليوم 2025/01/09
[ فيزياء ] 3 من أهم قوانين شدة التيار الكهربي .. هل تعرفها؟ # اخر تحديث اليوم 2024
اقرأ ايضا
- سؤال و جواب | مدى صحة حديث (إذا اغتسلت المرأة من حيضها وصلت..) # اخر تحديث اليوم 2023- [ دليل دبي الامارات ] مدرسة البحث العلمي ... دبي
- [ حكمــــــة ] عن أشعث بن عبد الرحمن بن زبيد قال : « رأيت جدي زبيدا ، رأى غلاما معه زمارة من قصب ، فأخذها فشقها »
- [ عبارات جميلة ] عبارات عن الحجاب وأهميته للمرأة المسلمة .. 29 عبارة عن أهمية فريضة الحجاب
- قائمة شخصيات كابتن ماجد الشخصيات # اخر تحديث اليوم 2023
- تأويلات ابن سيرين لتفسير حلم التعري أمام الأقارب للمتزوجة في المنام
- تعرف على تفسير قطع الثدي في المنام للمتزوجة لابن سيرين
- [ تركيب ألواح الزجاج والألمنيوم و الخدمات قطر ] ستايل هوم للتجارة
- تجليخ أنواع التجليخ
- [تطوير الذات] الطموح حق مشروع يسعى إليه كل إنسان...
- [ تعرٌف على ] ليبرالية إسلامية
- [ الزراعة و النباتات والزهور قطر ] رونزا للمناسبات # اخر تحديث اليوم 2023
- [ حديث شريفشرح كتاب التوحيد للهيميد ] ( وعن معاذ بن جبل قال : كنت رديف رسول الله ، فقال لي : " يا معاذ ! أتدري ما حق الله على العباد ؟ وما حق العباد على الله ؟ " قلت الله ورسـوله أعلم ، قال : " حق الله على العباد أن يعبدوه ولا يشركوا به شيئاً ، وحق العباد على الله أن لا يعذب من لا يشرك به شيئاً " ، قلت : يا رسول الله ، أفلا أبشر الناس ؟ قال : " لا تبشرهم فيتكلوا " ) . رواه البخاري (128) ومسلم (30) ---------------- أراد النبي أن يبين وجوب التوحيد على العباد وفضله فألقى ذلك بصيغة الاستفهام ليكون أوقع في النفس وأبلغ في فهم المتعلم ، فلما بيّن لمعاذ فضل التوحيد ، استأذنه معاذ أن يخبر بذلك الناس ليستبشروا ، فمنعه النبي من ذلك خوفاً من أن يعتمد الناس على ذلك فيقللوا من الأعمال الصالحة .
- ضغط العمل وأثره السلبي على نفسية الإنسان وحياته العائلية # اخر تحديث اليوم 2023
- [ دليل دبي الامارات ] بنك ابوظبي الاسلامي (اية دى اى بى ) ... دبي
آخر تحديث منذ 20 ساعة
7 مشاهدة
تÙ
اÙÙشر اÙÙÙÙ
2024-04-16 | 3 Ù
٠أÙÙ
ÙÙاÙÙ٠شدة اÙتÙار اÙÙÙرب٠.. Ù٠تعرÙÙاØ
شدة اÙتÙار اÙÙÙربائ٠ÙÙ ÙÙ ÙØ© اÙØ´ØÙات اÙÙÙربائÙØ© اÙت٠ت٠ر ÙÙ Ù Ùطع Ù Ùص٠بÙØدة ÙÙÙاس اÙز٠ÙØ ÙÙØدة ÙÙاس Ùذ٠اÙشدة تس٠٠اÙأ٠بÙØ±Ø Ø¨ÙÙ٠ا تÙاس شدة اÙتÙار اÙÙÙربائ٠بجÙاز Ùعر٠اÙØ£Ù Ùتر.
ÙÙÙ ÙÙا٠اÙعدÙد ٠٠اÙÙÙاÙÙ٠اÙت٠تتØÙÙ Ù٠٠عرÙØ© شدة اÙتÙار اÙÙÙربائÙØ ÙÙذ٠اÙÙÙاÙÙ٠اÙÙ ÙضÙعة ÙÙ Ù٠٠عرÙتÙا بعد ÙÙÙ٠عبر اÙعدÙد ٠٠اÙ٠عادÙات اÙرÙاضÙØ© اÙÙÙزÙائÙØ© Ù٠عرÙØ© ÙÙاس Ùذ٠اÙشدة اÙÙÙربائÙØ©Ø ÙÙÙا بÙا Ùتعر٠عÙÙÙا Ù Ù Ø®Ùا٠اÙسطÙر اÙÙÙÙÙØ© اÙÙاد٠ة.
شدة اÙتÙار اÙÙÙربائ٠ÙÙا اÙعدÙد ٠٠اÙÙÙاÙÙ٠اÙت٠ÙضعÙا اÙعÙ٠اء ÙØ٠اÙ٠سائ٠اÙÙÙزÙائÙØ© اÙ٠تعÙÙØ© باÙ٠جا٠اÙÙÙربائÙØ ÙÙذ٠اÙÙÙاÙÙÙ Ùتعر٠عÙÙÙا Ù Ù Ø®Ùا٠اÙÙÙاط اÙتاÙÙØ©:
اÙÙاÙÙ٠اÙØ£ÙÙ ÙÙÙاس شدة اÙتÙار اÙÙÙربائÙ
ÙÙص Ùذا اÙÙاÙÙ٠عÙ٠أ٠شدة اÙتÙار اÙÙÙربائ٠اÙÙ Ùاسة بÙØدة اÙأ٠بÙر = اÙØ´ØÙØ© اÙÙÙربائÙØ© اÙ٠ارة ب٠Ùطع Ù Ùص٠٠Ùاسة بÙØدة اÙÙÙÙÙÙ / ز٠٠٠رÙر اÙØ´ØÙØ© اÙÙÙربÙØ© اÙÙ Ùاسة بÙØدة اÙثاÙÙØ©.
Ù ÙاÙات ٠شابÙØ©
Ø´Ø±Ø Ø§ÙÙر٠بÙ٠اÙتÙصÙ٠عÙ٠اÙتÙاÙÙ ÙاÙتÙاز٠ÙÙ 4 ÙÙØ§Ø·Ø´Ø±Ø Ø§ÙÙر٠بÙ٠اÙتÙصÙ٠عÙ٠اÙتÙاÙÙ ÙاÙتÙاز٠ÙÙ 4 ÙÙاط
5 ٠عÙÙ٠ات Ù ÙÙ Ø© ع٠اÙاØتÙاÙ5 ٠عÙÙ٠ات Ù ÙÙ Ø© ع٠اÙاØتÙاÙ
4 طر٠ÙÙØصÙ٠عÙ٠اÙطاÙØ© اÙÙÙÙÙØ©4 طر٠ÙÙØصÙ٠عÙ٠اÙطاÙØ© اÙÙÙÙÙØ©
3 ÙÙاÙÙÙ ÙÙÙت٠Ù٠اÙØرÙØ©3 ÙÙاÙÙÙ ÙÙÙت٠Ù٠اÙØرÙØ©
أ٠ا اÙر٠Ùز اÙÙÙربÙØ© عبارة ع٠ت = Ø´ / ز
ت: شدة اÙتÙار اÙÙÙربائÙ.
Ø´: اÙØ´ØÙØ© اÙÙÙربائÙØ©.
ز: ز٠٠٠رÙر اÙØ´ØÙØ© Ù٠اÙثاÙÙØ© اÙÙاØدة.
اÙÙاÙÙ٠اÙثاÙÙ ÙÙÙاس شدة اÙتÙار اÙÙÙربائÙ
أ٠ا اÙÙاÙÙ٠اÙثاÙÙ ÙØدث عÙد٠ا ÙÙÙد اÙØ´ØÙات اÙÙÙربائÙØ© اÙ٠تدÙÙØ© ٠٠اتجاÙات Ù Ùتظ٠ة ÙغÙر عشÙائÙØ©Ø ÙباÙتاÙÙ Ùجب Ùذ٠اÙØ´ØÙات ب٠عد٠تدÙ٠٠عÙÙØ ÙباÙتاÙ٠تت٠ث٠اÙØ¥ÙÙترÙÙات اÙØرة Ù٠اÙجس٠Øسب اÙعÙاصر اÙÙاÙÙØ© ÙÙذ٠اÙØ´ØÙات اÙÙÙربائÙØ©.
ÙاÙÙاÙÙ٠اÙثاÙÙ ÙÙص عÙÙ: شدة اÙتÙار اÙÙÙربائ٠= عدد اÙجسÙ٠ات اÙÙ Ø´ØÙÙØ© ÙÙÙ ÙØدة à ٠ساØØ© اÙÙ Ùطع اÙعرض٠ÙÙÙ Ùص٠à اÙØ´ØÙØ© اÙÙ ÙجÙدة ÙÙ Ù٠جسÙ٠à سرعة اÙاÙسÙاÙ.
اÙÙاÙÙ٠اÙثاÙØ« ÙÙÙاس اÙتÙار اÙÙÙربائÙ
اÙÙاÙÙ٠اÙثاÙØ« ÙÙص عÙ٠أ٠شدة اÙتÙار تساÙÙ Ùر٠اÙجÙد اÙ٠٠ارس / ÙÙÙ Ø© اÙÙ ÙاÙÙ Ø©Ø ÙÙ٠اÙ٠عرÙ٠بÙاÙÙ٠أÙ٠اÙÙÙربائÙ.
ÙÙ٠صÙغة أخر٠ÙÙ٠شدة اÙتÙار اÙÙÙربائ٠اÙÙ Ùاس بÙØدة اÙأ٠بÙر = Ùر٠اÙجÙد اÙÙÙربائ٠اÙÙ Ùاس بÙØدة اÙÙÙÙت / اÙÙ ÙاÙÙ Ø© اÙÙÙربائÙØ© اÙÙ Ùاسة بÙØدة اÙØ£ÙÙ
أ٠ا Ù Ù ØÙØ« اÙر٠Ùز Ùإ٠اÙÙاÙÙÙ Ù٠ت = ج / Ù
ÙØ°Ù Ù٠أÙÙ ÙÙاÙÙ٠اÙتÙار اÙÙÙربائÙØ ÙÙذ٠اÙÙÙاÙÙÙ ÙÙا اÙÙ ÙتÙا Ù٠٠عرÙØ© ÙÙÙاس شدة اÙتÙار اÙÙÙربائÙØ ÙÙ٠درست Ùذ٠اÙÙÙاÙÙÙ Ù٠اÙدراسةØ
Ø´Ø±Ø Ø§ÙÙر٠بÙ٠اÙتÙصÙ٠عÙ٠اÙتÙاÙÙ ÙاÙتÙاز٠ÙÙ 4 ÙÙØ§Ø·Ø´Ø±Ø Ø§ÙÙر٠بÙ٠اÙتÙصÙ٠عÙ٠اÙتÙاÙÙ ÙاÙتÙاز٠ÙÙ 4 ÙÙاط
5 ٠عÙÙ٠ات Ù ÙÙ Ø© ع٠اÙاØتÙاÙ5 ٠عÙÙ٠ات Ù ÙÙ Ø© ع٠اÙاØتÙاÙ
4 طر٠ÙÙØصÙ٠عÙ٠اÙطاÙØ© اÙÙÙÙÙØ©4 طر٠ÙÙØصÙ٠عÙ٠اÙطاÙØ© اÙÙÙÙÙØ©
3 ÙÙاÙÙÙ ÙÙÙت٠Ù٠اÙØرÙØ©3 ÙÙاÙÙÙ ÙÙÙت٠Ù٠اÙØرÙØ©
اÙتÙار اÙÙÙربائ٠Ùعتبر ٠٠أÙ٠اÙاختراعات ÙاÙاÙتشاÙات اÙت٠Ùا٠بÙا اÙØ¥Ùسا٠ÙÙ Øضارت٠اÙØ·ÙÙÙØ© ÙدÙ٠ا٠ÙØدÙثاÙØ ÙÙ٠اÙعصر اÙÙدÙÙ ÙاÙت اÙØ¥ÙÙترÙÙات أ٠٠ا Ùعر٠باÙØ´ØÙات اÙساÙبة أ٠باÙتÙار اÙاصطÙاØ٠اÙت٠ت٠ر بعÙاصر اÙدارة ÙÙÙطب اÙساÙØ¨Ø Ù٠ع تطÙÙر عÙ٠اÙÙÙرباء Ùا٠اÙعÙ٠اء باÙتشا٠اÙبرتÙÙات اÙÙ Ùجبة ÙÙ ÙÙاة اÙذرة ÙاÙت٠تتساÙ٠٠ع عدد اÙØ¥ÙÙترÙÙات اÙساÙبة ØÙ٠اÙÙÙØ§Ø©Ø ÙÙ Ùذا اÙÙ Ùا٠Ùتعر٠عÙ٠بعض اÙØÙائ٠اÙعÙÙ ÙØ© ØÙ٠اÙتÙار اÙÙÙربائÙØ Ù٠ا Ùتعر٠عÙÙ ÙÙاÙÙ٠شد اÙتÙار اÙÙÙرب٠ÙغÙرÙا ٠٠اÙ٠عÙÙ٠ات ØÙÙ Ùذا اÙ٠جاÙ.
٠ا Ù٠شدة اÙتÙار اÙÙÙربائÙØ
شدة اÙتÙار اÙÙÙربائ٠ÙÙ ÙÙ ÙØ© اÙØ´ØÙات اÙÙÙربائÙØ© اÙت٠ت٠ر ÙÙ Ù Ùطع Ù Ùص٠بÙØدة ÙÙÙاس اÙز٠ÙØ ÙÙØدة ÙÙاس Ùذ٠اÙشدة تس٠٠اÙأ٠بÙØ±Ø Ø¨ÙÙ٠ا تÙاس شدة اÙتÙار اÙÙÙربائ٠بجÙاز Ùعر٠اÙØ£Ù Ùتر.
ÙÙÙ ÙÙا٠اÙعدÙد ٠٠اÙÙÙاÙÙ٠اÙت٠تتØÙÙ Ù٠٠عرÙØ© شدة اÙتÙار اÙÙÙربائÙØ ÙÙذ٠اÙÙÙاÙÙ٠اÙÙ ÙضÙعة ÙÙ Ù٠٠عرÙتÙا بعد ÙÙÙ٠عبر اÙعدÙد ٠٠اÙ٠عادÙات اÙرÙاضÙØ© اÙÙÙزÙائÙØ© Ù٠عرÙØ© ÙÙاس Ùذ٠اÙشدة اÙÙÙربائÙØ©Ø ÙÙÙا بÙا Ùتعر٠عÙÙÙا Ù Ù Ø®Ùا٠اÙسطÙر اÙÙÙÙÙØ© اÙÙاد٠ة.
٠ا Ù٠أÙÙ ÙÙاÙÙÙ Øساب شدة اÙتÙار اÙÙÙربائÙØ
شدة اÙتÙار اÙÙÙربائ٠ÙÙا اÙعدÙد ٠٠اÙÙÙاÙÙ٠اÙت٠ÙضعÙا اÙعÙ٠اء ÙØ٠اÙ٠سائ٠اÙÙÙزÙائÙØ© اÙ٠تعÙÙØ© باÙ٠جا٠اÙÙÙربائÙØ ÙÙذ٠اÙÙÙاÙÙÙ Ùتعر٠عÙÙÙا Ù Ù Ø®Ùا٠اÙÙÙاط اÙتاÙÙØ©:
اÙÙاÙÙ٠اÙØ£ÙÙ ÙÙÙاس شدة اÙتÙار اÙÙÙربائÙ
ÙÙص Ùذا اÙÙاÙÙ٠عÙ٠أ٠شدة اÙتÙار اÙÙÙربائ٠اÙÙ Ùاسة بÙØدة اÙأ٠بÙر = اÙØ´ØÙØ© اÙÙÙربائÙØ© اÙ٠ارة ب٠Ùطع Ù Ùص٠٠Ùاسة بÙØدة اÙÙÙÙÙÙ / ز٠٠٠رÙر اÙØ´ØÙØ© اÙÙÙربÙØ© اÙÙ Ùاسة بÙØدة اÙثاÙÙØ©.
Ù ÙاÙات ٠شابÙØ©
Ø´Ø±Ø Ø§ÙÙر٠بÙ٠اÙتÙصÙ٠عÙ٠اÙتÙاÙÙ ÙاÙتÙاز٠ÙÙ 4 ÙÙØ§Ø·Ø´Ø±Ø Ø§ÙÙر٠بÙ٠اÙتÙصÙ٠عÙ٠اÙتÙاÙÙ ÙاÙتÙاز٠ÙÙ 4 ÙÙاط
5 ٠عÙÙ٠ات Ù ÙÙ Ø© ع٠اÙاØتÙاÙ5 ٠عÙÙ٠ات Ù ÙÙ Ø© ع٠اÙاØتÙاÙ
4 طر٠ÙÙØصÙ٠عÙ٠اÙطاÙØ© اÙÙÙÙÙØ©4 طر٠ÙÙØصÙ٠عÙ٠اÙطاÙØ© اÙÙÙÙÙØ©
3 ÙÙاÙÙÙ ÙÙÙت٠Ù٠اÙØرÙØ©3 ÙÙاÙÙÙ ÙÙÙت٠Ù٠اÙØرÙØ©
أ٠ا اÙر٠Ùز اÙÙÙربÙØ© عبارة ع٠ت = Ø´ / ز
ت: شدة اÙتÙار اÙÙÙربائÙ.
Ø´: اÙØ´ØÙØ© اÙÙÙربائÙØ©.
ز: ز٠٠٠رÙر اÙØ´ØÙØ© Ù٠اÙثاÙÙØ© اÙÙاØدة.
اÙÙاÙÙ٠اÙثاÙÙ ÙÙÙاس شدة اÙتÙار اÙÙÙربائÙ
أ٠ا اÙÙاÙÙ٠اÙثاÙÙ ÙØدث عÙد٠ا ÙÙÙد اÙØ´ØÙات اÙÙÙربائÙØ© اÙ٠تدÙÙØ© ٠٠اتجاÙات Ù Ùتظ٠ة ÙغÙر عشÙائÙØ©Ø ÙباÙتاÙÙ Ùجب Ùذ٠اÙØ´ØÙات ب٠عد٠تدÙ٠٠عÙÙØ ÙباÙتاÙ٠تت٠ث٠اÙØ¥ÙÙترÙÙات اÙØرة Ù٠اÙجس٠Øسب اÙعÙاصر اÙÙاÙÙØ© ÙÙذ٠اÙØ´ØÙات اÙÙÙربائÙØ©.
ÙاÙÙاÙÙ٠اÙثاÙÙ ÙÙص عÙÙ: شدة اÙتÙار اÙÙÙربائ٠= عدد اÙجسÙ٠ات اÙÙ Ø´ØÙÙØ© ÙÙÙ ÙØدة à ٠ساØØ© اÙÙ Ùطع اÙعرض٠ÙÙÙ Ùص٠à اÙØ´ØÙØ© اÙÙ ÙجÙدة ÙÙ Ù٠جسÙ٠à سرعة اÙاÙسÙاÙ.
اÙÙاÙÙ٠اÙثاÙØ« ÙÙÙاس اÙتÙار اÙÙÙربائÙ
اÙÙاÙÙ٠اÙثاÙØ« ÙÙص عÙ٠أ٠شدة اÙتÙار تساÙÙ Ùر٠اÙجÙد اÙ٠٠ارس / ÙÙÙ Ø© اÙÙ ÙاÙÙ Ø©Ø ÙÙ٠اÙ٠عرÙ٠بÙاÙÙ٠أÙ٠اÙÙÙربائÙ.
ÙÙ٠صÙغة أخر٠ÙÙ٠شدة اÙتÙار اÙÙÙربائ٠اÙÙ Ùاس بÙØدة اÙأ٠بÙر = Ùر٠اÙجÙد اÙÙÙربائ٠اÙÙ Ùاس بÙØدة اÙÙÙÙت / اÙÙ ÙاÙÙ Ø© اÙÙÙربائÙØ© اÙÙ Ùاسة بÙØدة اÙØ£ÙÙ
أ٠ا Ù Ù ØÙØ« اÙر٠Ùز Ùإ٠اÙÙاÙÙÙ Ù٠ت = ج / Ù
ÙØ°Ù Ù٠أÙÙ ÙÙاÙÙ٠اÙتÙار اÙÙÙربائÙØ ÙÙذ٠اÙÙÙاÙÙÙ ÙÙا اÙÙ ÙتÙا Ù٠٠عرÙØ© ÙÙÙاس شدة اÙتÙار اÙÙÙربائÙØ ÙÙ٠درست Ùذ٠اÙÙÙاÙÙÙ Ù٠اÙدراسةØ
Ù ÙاÙات ٠شابÙØ©
Ø´Ø±Ø Ø§ÙÙر٠بÙ٠اÙتÙصÙ٠عÙ٠اÙتÙاÙÙ ÙاÙتÙاز٠ÙÙ 4 ÙÙØ§Ø·Ø´Ø±Ø Ø§ÙÙر٠بÙ٠اÙتÙصÙ٠عÙ٠اÙتÙاÙÙ ÙاÙتÙاز٠ÙÙ 4 ÙÙاط
5 ٠عÙÙ٠ات Ù ÙÙ Ø© ع٠اÙاØتÙاÙ5 ٠عÙÙ٠ات Ù ÙÙ Ø© ع٠اÙاØتÙاÙ
4 طر٠ÙÙØصÙ٠عÙ٠اÙطاÙØ© اÙÙÙÙÙØ©4 طر٠ÙÙØصÙ٠عÙ٠اÙطاÙØ© اÙÙÙÙÙØ©
3 ÙÙاÙÙÙ ÙÙÙت٠Ù٠اÙØرÙØ©3 ÙÙاÙÙÙ ÙÙÙت٠Ù٠اÙØرÙØ©
ÙÙاÙÙ٠شدة اÙتÙار اÙÙÙربÙ
اÙتÙار اÙÙÙربائ٠Ùعتبر ٠٠أÙ٠اÙاختراعات ÙاÙاÙتشاÙات اÙت٠Ùا٠بÙا اÙØ¥Ùسا٠ÙÙ Øضارت٠اÙØ·ÙÙÙØ© ÙدÙ٠ا٠ÙØدÙثاÙØ ÙÙ٠اÙعصر اÙÙدÙÙ ÙاÙت اÙØ¥ÙÙترÙÙات أ٠٠ا Ùعر٠باÙØ´ØÙات اÙساÙبة أ٠باÙتÙار اÙاصطÙاØ٠اÙت٠ت٠ر بعÙاصر اÙدارة ÙÙÙطب اÙساÙØ¨Ø Ù٠ع تطÙÙر عÙ٠اÙÙÙرباء Ùا٠اÙعÙ٠اء باÙتشا٠اÙبرتÙÙات اÙÙ Ùجبة ÙÙ ÙÙاة اÙذرة ÙاÙت٠تتساÙ٠٠ع عدد اÙØ¥ÙÙترÙÙات اÙساÙبة ØÙ٠اÙÙÙØ§Ø©Ø ÙÙ Ùذا اÙÙ Ùا٠Ùتعر٠عÙ٠بعض اÙØÙائ٠اÙعÙÙ ÙØ© ØÙ٠اÙتÙار اÙÙÙربائÙØ Ù٠ا Ùتعر٠عÙÙ ÙÙاÙÙ٠شد اÙتÙار اÙÙÙرب٠ÙغÙرÙا ٠٠اÙ٠عÙÙ٠ات ØÙÙ Ùذا اÙ٠جاÙ.
شاركنا تقييمك
اقرأ ايضا
- [ زراعة الخضراوات والفواكه ] أشهر أنواع الفواكه الاستوائية- تفسير حلم دخول قاعة افراح للعزباء لابن سيرين
- [ مبيعات وخدمات تأجير السعودية ] مكتب عبادى سعيد مسفر للمقاولات
- [ تعرٌف على ] مصمم خرائط جوجل
- تعرف على تفسير حلم حضن الميت في المنام لابن سيرين
- [ رقم هاتف ] فريجو للتبريد و التكييف FREGO FOR AIRCONDITIONERS EQUIPMENT PRODUCTION # اخر تحديث اليوم 2023
- دلالة رؤية الكعبة في المنام لابن سيرين والعصيمي
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] امجد الحسين احمد زيلعي ... الشقيق ... منطقة جازان
- ما هو تفسير حلم العاصفة في المنام لابن سيرين؟
- [ تعرٌف على ] متلازمة الرأس المنفجر
- [ خذها قاعدة ] لقد تعلمت دائما أن أحترم الصامتين، وأرى فيهم أعماقًا رائعة.. فإذا تكلموا إكتشفت أي مغفل كنته. - أحمد خالد توفيق
- [ تعرٌف على ] تحلل الفراغ الكاذب
- [رقم هاتف] شركة الحراسة و التوظيف و التنظيف.. المغرب
- [ تعرٌف على ] مغناطيسية أرضية
- [ متاجر السعودية ] سلة الطفل ... ابو عريش ... منطقة جازان
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات
لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا
أقسام شبكة نيرمي الإعلامية
عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع
ويمكنك
مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل
اليوم 2025/01/09