شبكة نيرمي الإعلامية
سوالف أم هلال (مسلسل) مسابقة المسلسل
اقرأ ايضا
- تفسير حلم الصلاة للعزباء لابن سيرين- [ الاستثمار العقاري و الخدمات قطر ] زمرد الدوحه للتجاره والمقاولات والخدمات
- [بحث جاهز للطباعة] علم المناعة ، علم المناعة والامصال ، علم المناعة pdf -
- تعبير عن المهنة التي أحب أن أمارسها
- [ خذها قاعدة ] أين بقراطُ، والمقلِّدُ جاليـنوسَ ؟ .. هيهاتَ أن يعيشَ طبيبُ. - أبو العلاء المعري
- رؤية الوزغ في المنام .. تفسير حلم الوزغ للعزباء والمتزوجة والحامل وللرجل
- طريقة عمل مفرش كروشيه بالخطوات
- [ تعرٌف على ] تعديل سوق الإسكان في الولايات المتحدة
- عبارات عن المدرسه , كلام جميل عن المدرسه, خواطر عن الدراسه, صور عبارات للمدرسه
- مصادر مدهشة و سهلة للحصول على المغنيسيوم
- أطعمة يجب تجنبها لمرضى اليرقان
- [ تعرٌف على ] إميليا-رومانيا
- الجاسترين،الغاسترين، طريقة اجراء الفحص وتحليل النتائج
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عائض سعد محمد الاكلبي ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ تعرٌف على ] العلاقات البرتغالية الكمبودية
٠سابÙØ© اÙ٠سÙسÙ
ÙاÙت ÙÙرة اÙ٠سÙس٠عبارة ع٠Øادثة تص٠إÙ٠اÙÙÙاÙØ© Ø¥Ù٠أ٠تÙÙ٠أ٠ÙÙا٠اÙ٠ث٠اÙ٠تعÙ٠باÙØدث ÙÙ٠تÙÙÙ ÙصÙÙ ÙÙا تÙÙ ÙÙ ÙتÙÙÙ ((ÙÙ ÙÙا Ø£Ùت٠اÙÙ Ø«Ù))
اÙØ°Ù Ùعرض Ù٠برÙا٠ج ٠عÙÙ Ù٠ر٠ضا٠اÙØ°Ù Ùد٠٠ÙØطا٠اÙÙØطاÙÙ ÙÙجاÙب٠اÙج٠ÙÙر ÙذاÙÙ ÙاÙت ØÙادث ØÙÙات اÙ٠سÙس٠٠تÙطعة ÙÙÙست ٠تÙاصÙØ© ÙÙÙ Ù٠٠رة Ùعرض ٠ث٠جدÙد. Ø£ÙÙ٠ت Ùذ٠اÙ٠سابÙØ© Ù٠اÙجزئÙ٠اÙØ£ÙÙ ÙاÙثاÙÙ ÙÙÙ Ù٠تÙÙ Ù٠اÙجزء اÙثاÙØ« ÙÙÙ٠أÙضا ÙاÙت ØÙÙات٠٠تÙطعة.
اÙشخصÙات
!اÙشخصÙØ©
!٠٠ث٠اÙشخصÙØ©
!اÙظÙÙر
!اÙصÙات
–
Ø£Ù ÙÙاÙ-٠رزÙÙØ© ربة اÙأسرة
سÙÙ٠بخÙت
Ù٠اÙأجزاء
ÙÙÙØ© اÙشخصÙØ© ,دائ٠ا تتÙرط Ù٠٠شاÙ٠بسبب Ø£ÙÙارÙا
–
أب٠ÙÙاÙ-٠رزÙ٠رب اÙأسرة
Ù Ø٠د عÙاد (Ù Ù Ø«Ù) Ù Ø٠د عÙاد
Ù٠اÙأجزاء
دائ٠اÙتÙرط Ù٠٠شاÙ٠زÙجت٠٠رزÙÙØ©
–
ÙÙا٠اÙاب٠اÙØ£Ùبر
جاس٠اÙصاÙغ
Ù٠اÙأجزاء
Ø³Ø§Ø°Ø¬Ø ÙÙÙر بطÙÙÙØ©
–
سÙÙ٠اÙبÙت اÙÙبرÙ
Ø´ÙÙÙØ© ÙÙسÙ
Ù٠اÙأجزاء
Ø·Ùبة ÙÙ ÙÙرة تÙزعج ٠٠أÙÙار أسرتÙا ÙزÙجÙا بعض اÙØ£ØÙاÙ
–
ÙØ·ÙÙØ© اÙبÙت اÙصغرÙ
ÙجÙاء بطÙ
Ù٠اÙأجزاء
٠ساعدة ÙØ£Ù ÙØ§Ø ØªØب اÙت٠ثÙÙØ ØªÙر٠اÙزÙاج ÙÙÙ٠تتزÙج Ù٠اÙجزء اÙثاÙØ«
–
اÙباز
جاس٠اÙشرÙدة جاس٠شرÙدÙ
Ù٠اÙأجزاء
Ù ÙÙاÙÙÙ٠دÙ٠خبرة تستشÙر٠أ٠ÙÙا٠دائ٠ا ÙÙشجعÙا عÙ٠أÙÙارÙا
!ÙÙÙ٠اÙÙ
Ø´ÙÙر ((اÙ٠اÙباز اÙÙÙ ÙÙاÙ
Ù Ù
ا ÙÙداس))
–
ب٠Ùردة
إبراÙÙ٠اÙبÙÙÙ
اÙجزء اÙØ£ÙÙ
اÙرج٠اÙØÙÙد عÙ٠أ٠ÙÙا٠ÙØاسد عÙ٠٠اتÙعÙ٠أ٠تÙÙر ÙÙÙ
–
بÙعزÙز-ب٠اÙأشÙر
سعد اÙبÙعÙÙÙÙ
اÙجزء اÙØ£ÙÙ ÙاÙثاÙØ«
صدÙÙ Ù٠ساعد ب٠Ùردة Ù٠اÙجزء اÙØ£ÙÙØ ØµØ§Øب Ù Ø٠صغÙر ÙÙأغذÙØ© ÙأشÙاء أخرÙ
–
ربÙعة
Ø£Ø٠د عÙس٠(Ù Ù Ø«Ù) Ø£Ø٠د عÙسÙ
اÙجزء اÙثاÙÙ ÙاÙثاÙØ«
Ùع٠٠بÙظÙÙØ© Ø٠اÙÙ Ù٠اÙسÙÙ
–
أ٠عÙÙÙ٠صدÙÙØ© Ø£Ù ÙÙاÙ
عبد اÙعزÙز اÙÙÙ Ø´
اÙجزء اÙثاÙØ«
شخصÙØ© أ٠عÙÙÙÙ ÙشخصÙاتÙا ÙÙ Ù٠اÙ٠سرØÙات ÙاÙ٠سÙسÙات اÙت٠٠ثÙÙا اÙÙÙ Ø´ بدÙرÙا
اÙتÙرÙØ© بÙ٠اÙأجزاء
اÙجزء اÙØ£Ù٠أÙتج ÙÙ 1988 ÙÙا٠ÙÙ٠اÙتصÙÙر غÙر ÙØ§Ø¶Ø ÙÙÙ ÙØ¬Ø Ø§Ù٠سÙس٠ÙجاØا ÙبÙرا Ùدرجة أ٠سÙÙ٠بخÙت عÙد زÙارتÙا ÙØ£Øد اÙ٠دارس ÙÙع عÙÙÙا اÙأطÙا٠ÙاÙجÙØ´ Øت٠أÙÙعÙÙا أرضا ÙØ®ÙÙÙÙا اÙأ٠ر اÙذ٠شجع ÙØ¥Ùتاج جزء آخر ÙاÙØ°Ù ÙÙ ÙتغÙر ÙÙ٠أ٠شÙØ¡ ÙÙ٠اÙتصÙÙر Ùا٠أÙØ¶Ø ÙأزÙÙت شخصÙØ© بÙردة ÙبÙعزÙز ÙØ£Ùتج ÙÙ 1989 ÙÙا٠ÙÙا اÙجزئÙ٠اÙØ£ÙÙ ÙاÙثاÙÙ ÙØÙ Ùا٠ÙÙ ÙÙاÙØ© اÙØÙÙØ© Ù Ø«Ùا ÙÙ٠اÙجزء اÙثاÙØ« اÙذ٠أÙÙÙ ÙÙ 1990 Ù٠تÙÙ ÙÙ٠أ٠ثا٠ÙأضÙÙت شخصÙات عدÙدة ٠عبد اÙعزÙز اÙÙÙ Ø´ أ٠عÙÙÙÙ Ùرجعت شخصÙØ© بÙعزÙز.
٠عÙÙ٠ات ٠سÙسÙ
اس٠سÙاÙ٠أ٠ÙÙاÙ
صÙرة
عÙÙا٠اÙصÙرة
ÙÙع ÙÙÙ ÙدÙ-اجت٠اعÙ
Ùا٠Ùرا
ÙÙع اÙصÙرة
٠دة اÙØÙÙØ© 20-25 دÙÙÙØ©
٠ؤÙ٠عÙس٠اÙØ٠ر
٠خرج Ù Ø٠اÙدÙ٠جÙا٠– Ø£Ù Ùر اÙشاÙب
Ù Ùتج Ù ÙÙØ°
بطÙÙØ© سÙÙ٠بخÙت , Ù Ø٠د عÙاد (Ù Ù Ø«Ù) Ù Ø٠د عÙاد
رÙاÙØ©
شارة اÙبداÙØ©
شارة اÙÙÙاÙØ©
دÙÙØ© اÙبØرÙÙ
ÙÙاة تÙÙزÙÙ٠اÙبØرÙÙ ÙÙاة اÙبØرÙÙ
Ø£Ù٠عرض 1988
آخر عرض
عدد اÙØÙÙات 30 ØÙÙØ© (ÙÙ٠جزء)
Ù ÙÙع
imdb
tv_com
سÙاÙ٠أ٠ÙÙا٠٠سÙس٠بØرÙÙÙ ÙÙÙ Ùد٠اجت٠اع٠أخرج٠اÙ٠صر٠٠Ø٠اÙدÙ٠جÙا٠Ù٠اÙجزء اÙاÙÙ ÙاÙثاÙÙ ÙÙ٠اÙثاÙØ« أخرج٠اÙ٠خرج اÙبØرÙÙ٠أ٠Ùر اÙشاÙب Ø Ù Ù ØªØ£ÙÙÙ ÙسÙÙارÙÙ ÙØÙار عÙس٠اÙØ٠ر عرض ÙÙ 3 أجزاء عÙ٠٠دار 3 سÙÙات (1988,1989,1990) ٠٠بطÙÙØ© Ù Ø٠د عÙاد (Ù Ù Ø«Ù) Ù Ø٠د عÙاد ٠سÙÙ٠بخÙت ٠جاس٠اÙشرÙد٠جاس٠شرÙدة ٠جاس٠اÙصاÙغ . ÙÙ٠اÙشخصÙات اÙرئÙسÙØ© اÙت٠ظÙرت Ù٠ج٠Ùع اÙأجزاء أساسÙا.اÙØÙÙات تÙÙ٠غÙر ٠تÙاصÙØ© ÙتÙÙ٠اÙشخصÙات اÙرئÙسÙØ© دÙرÙÙ Ùا ÙتغÙر ÙÙ٠اÙ٠شترÙÙ٠تتغÙر أدÙارÙÙ .تدÙر Ø£Øداث اÙ٠سÙس٠ØÙ٠عائÙØ© بسÙطة Ùع٠٠ربا اÙبÙت ٠رزÙÙ Ù٠رزÙÙØ© (Ø£Ù ÙÙا٠Ùأب٠ÙÙاÙ)( سÙÙ٠بخÙت . Ù Ø٠د عÙاد (Ù Ù Ø«Ù) Ù Ø٠د عÙاد ) Ù٠تجارة ØÙÙ٠بØرÙÙÙØ© اÙØÙÙ٠اÙبØرÙÙÙØ© ÙعÙشا٠٠ع أبÙائÙ٠ا ÙÙا٠جاس٠اÙصاÙغ ÙÙØ·ÙÙØ© ÙجÙاء بط٠ÙسÙÙÙ Ø´ÙÙÙØ© ÙÙس٠اÙت٠ÙتزÙجÙا اÙباز جاس٠اÙشرÙد٠جاس٠شرÙدة Ùدائ٠ا ٠ا تÙرط Ø£Ù ÙÙا٠Ù٠٠شاÙ٠عدÙدة بسبب Ø£ÙÙارÙا ث٠تدÙع ث٠٠أÙÙارÙا ÙÙ ÙÙاÙØ© اÙØÙÙØ©.
عدد اÙاجزاء 3
اقرأ ايضا
- هل للعادة السرية تأثير على نمو شعر اللحية سلبا؟- سؤال وجواب | دواء الارتجاع المريئي غير مسموح به في فترة الحمل، فما البديل؟
- سؤال وجواب | ما هي صحف إبراهيم عليه السلام ؟
- توصيف أدوية مرض الفصام
- فوائد ورق الغار للتنحيف .. يحسن الهضم وينظم مستويات السكر في الدم
- [ شركات الدعاية والاعلان قطر ] قطر ميتال كوتس ... الدوحة
- تفسير قتل الثعبان في المنام لابن سيرين
- سؤال وجواب | حكم شراء أفلام ورفعها على الأنترنت
- هل يؤخذ دواء زولفت بدون وصفة طبية؟
- [ فائدةالخلاصة البهية فى ترتيب أحداث السيرة النبوية للشيخ وحيد عبدالسلام ] 10 - ثم شهد - صلى الله عليه وسلم - حلف الفضول لنصرة المظلوم . وسبب تسميته بحلف الفضول أنة كان إحياء لحلف آخر سابق فى الجاهلية دعا إليه ثلاثة اسمهم مشتق من الفضل فسموا الحلف بالفضول ,, وسبب هذا الحلف أن قريشا رأت ما أصبح عليه حالها من ضعف وتفكك أدى إلى تطاول القبائل العربية عليها ومهاجمتها في ديارها في الأشهر الحرم , بعد أن كانت مرهوبة الجانب قوية السلطان ورأت أيضا ما جرته عليها حرب الفجار من قتل لرجالها وإفناء لثروتها, فقام الزبير بن عبد المطلب يدعو إلى حلف يجمع به شأن قريش ويوحد صفوفها فأجابته جميع بطون قريش وتحالفوا على ألا يجدوا بمكة مظلوما من أهلها أو من غيرهم من سائر الناس إلا قاموا معه حتى ترد عليه مظلمته .
- [ حكمــــــة ] إن الجزاء من جنس العمل فمن عفا عفى الله عنه ومن سامح اخاه في إساءته اليه سامحه الله في سيئاته ومن أغضي وتجاوز تجاوز الله عنه ومن استقصى استقصى عليه ولا تنس حال الذي قبضت الملائكة روحه فقيل له هل عملت خيرا هل عملت حسنة قال ما اعلمه قيل تذكر قال كنت ابايع الناس فكنت انظر الموسر واتجاوز عن المعسر او قال كنت امر فتياني ان يتجاوزوا في السكة فقال الله نحن احق بذلك منك وتجاوز الله عنه فالله عز وجل يعامل العبد في ذنوبه بمثل ما يعامل به العبد الناس في ذنوبهم فإذا عرف العبد ذلك كان في ابتلائه بالذنوب من الحكم والفوائد ما هو انفع الاشياء له .
- [ رقم هاتف ] عيادة د. عادل الريس .. وعنوانها # اخر تحديث اليوم 2023
- [ مستشفيات الامارات ] مستشفى ميدكير الشارقة
- [ مقاولون السعودية ] مؤسسة على عطشان جمهور للمقاولات
- [ ذكـــــر ] اعلم أن الصلاةَ لا تصحّ إلا بتكبيرة الإِحرام فريضة كانت أو نافلة. والتكبيرةُ عند الشافعي والأكثرين جزء من الصلاة وركن من أركانها. وعند أبي حنيفة هي شرطٌ ليست من نفس الصلاة.واعلم أن لفظ التكبير أن يقول: اللّه أكبر، أو يقول: اللّه الأكبر، فهذان جائزان عند الشافعي وأبي حنيفة وآخرين، ومنع مالك الثاني، فالاحتياط أن يأتي الإِنسان بالأوّل ليخرج من الخلاف، ولا يجوز التكبير بغير هذين اللفظين. فلو قال: اللّه العظيم، أو اللّه المتعال، أو اللّه أعظم، أو أعزّ، أو أجلّ، وما أشبه هذا، لم تصحّ صلاته عند الشافعي والأكثرين، وقال أبو حنيفة: تصحّ. ولو قال: أكبرُ اللّه، لم تصحّ على الصحيح عندنا، وقال بعض أصحابنا: تصح كما لو قال في آخر الصلاة: عليكم السلام، فإنه يصحّ على الصحيح.واعلم أنه لا يصحّ التكبير ولا غيره من الأذكار حتى يتلفظ بلسانه بحيث يسمع نفسه إذا لم يكن له عارض، وقد قدّمنا بيان هذا في الفصول التي في أوّل الكتاب، فإن كان بلسانه خرسٌ أو عيبُ حرَّكَه بقدر ما يقدرُ عليه وتصحُّ صلاته.واعلم أنه لا يصحُّ التكبير بالعجمية لمن قدر عليه بالعربية، وأما من لا يقدر فيصحّ ويجب عليه تعلّم العربية، فإن قصَّرَ في التعلم لم تصحّ صلاته وتجب إعادة ما صلاَّه في المدة التي قصَّرَ فيها عن التعلم.واعلم أن المذهب الصحيح المختار أن تكبيرة الإِحرام لا تمدّ ولا تمطّط، بل يقولها مدرجة مسرعة، وقيل تمدّ، والصواب الأوّل. وأما باقي التكبيرات فالمذهب الصحيح المختار استحباب مدّها إلى أن يصل إلى الركن الذي بعدها، وقيل لا تمدّ، فلو مدّ ما لا يمدّ أو ترك مدّ ما يمدّ لم تبطل صلاته، لكن فاتته الفضيلة.واعلم أن محلّ المدّ بعد اللام من اللّه ولا يمدّ في غيره.
لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا