مجموعة نيرمي الإعلامية
سؤال وجواب | أحاديث مكذوبة من أكاذيب الشيعة في الترهيب من اللواط .
اقرأ ايضا
- سؤال وجواب | آخر غزوة غزاها رسول الله صلى الله عليه وسلم- سؤال وجواب | تورم الركبة بعد إجراء عملية غضروف داخلي
- سؤال وجواب | مدى إمكانية الحمل مع وجود الانزلاق الغضروفي
- سؤال وجواب | أسمع صوت طقطقة وأشعر بألم في ركبتي، فما السبب؟
- سؤال وجواب | آلام وأصوات في الركبة عند الركوع والجلوس والجري، ما تشخيص ذلك؟
- سؤال وجواب | قدوم وفد بني الحارث بن كعب وإسلامهم
- سؤال وجواب | تقليد الأطفال الذكور للإناث في طريقة الكلام واللعب
- سؤال وجواب | تهتك الغضروف الهلالي في الركبة أثر علي، ما الحل؟
- سؤال وجواب | لدينا طفلة مصابة بضعف التركيز وكثرة التثاؤب، ما توجيهكم؟
- سؤال وجواب | كيف أقوي من ثقة ابني في نفسه؟
- سؤال وجواب | بيع الأضاحي المخصصة للطلاب وصرف ثمنها على حوائجهم الدراسية
- سؤال وجواب | أعاني من ألم خلف صابونة الركبة
- سؤال وجواب | لا يحكم بنجاسة شيء بمجرد الشك
- سؤال وجواب | ما هو علاج نوبات الهلع والقلق؟
- سؤال وجواب | صعوبة التكييف مع وجود أطفال ذوي احتياجات خاصة يؤرقني، فما توجيهكم؟
هل الأحاديث الآتي ذكرها صحيحة ؟ ، وهل لي من توبة ؟ عن " أبي عبد الله " عليه السلام قال: قال " رسول الله " صلى الله عليه وآله : ( وإن الرجل ليؤتى في حقبه ، فيجلسه الله على جسر جهنم حتى يفرغ الله من حساب الخلايق ، ثم يؤمر به إلى جهنم ، فيعذب بطبقاتها طبقة طبقة حتى يرد أسفلها ، ولا يخرج منها ).وعن أبي عبد الله ، عليه السلام قال: " جاء رجل إلى أبي ، فقال : إني قد ابتليت فادع الله لي ، فقيل له : إنه يؤتي في دبره – فقال : ما ابتلى الله بهذا البلاء أحدا له فيه حاجة، ثم قال أبي : قال الله عز وجل وعزتي وجلالي لا يقعد على إستبرقها وحريرها من يؤتى في دبره ".
؟وهذا الحديث عن أبي بكر الحضرمي عن " أبي عبد الله " عليه السلام قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله : ( من جامع غلاما جاء يوم القيامة جنبا لا ينقيه ماء الدنيا ، وغضب الله عليه ولعنه وأعد له جهنم وساءت مصيرا ، ثم قال: إن الذكر يركب الذكر فيهتز العرش لذلك.
نفس المصدر.
ص 249 الحديث 1 ..
الحمد لله.
أولا : لا شك أن " اللواط " من أعظم الفواحش ، وأخس المنكرات ، وأشنع الآثام ، وأطم الرزايا ؛ لما يعقبها من خسر ووبال في الدنيا والآخرة.
قال ابن القيم رحمه الله : " مَفْسَدَةُ اللِّوَاطِ مِنْ أَعْظَمِ الْمَفَاسِدِ ؛ وعُقُوبَتُهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ مِنْ أَعْظَمِ الْعُقُوبَاتِ " انتهى من "الجواب الكافي" (ص 168).
وقال أيضا : " وَلَأَنْ يُقْتَلَ الْمَفْعُولُ بِهِ خَيْرٌ لَهُ مِنْ أَنْ يُؤْتَى ، فَإِنَّهُ يَفْسَدُ فَسَادًا لَا يُرْجَى لَهُ بَعْدَهُ صَلَاحٌ أَبَدًا ، وَيَذْهَبُ خَيْرُهُ كُلُّهُ ، وَتَمُصُّ الْأَرْضُ مَاءَ الْحَيَاءِ مِنْ وَجْهِهِ ، فَلَا يَسْتَحِي بَعْدَ ذَلِكَ مِنَ اللَّهِ وَلَا مِنْ خَلْقِهِ ، وَتَعْمَلُ فِي قَلْبِهِ وَرُوحِهِ نُطْفَةُ الْفَاعِلِ مَا يَعْمَلُ السُّمُّ فِي الْبَدَنِ " انتهى من "الجواب الكافي" (164).
والواجب على من وقع في هذه البلية أن يسارع إلى التوبة إلى الله ، والإقبال عليه بالعمل الصالح ، وليعظم الندم والحسرة على ما بدر منه من القاذورات ، وليعظم اللجوء إلى الله ، والافتقار إلى جنابه ، والإلحاح على بابه ، وليستكثر من الصالحات دهره كله ، فلعل الله أن يجبر كسره ، ويرده إليه بمنه وكرمه.
قال الله تعالى : ( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ) الزمر/ 53.
قال ابن القيم رحمه الله : " قد استقرت حكمة الله به عدلا وفضلا أن التائب من الذنب كمن لا ذنب له ، وقد ضمن الله سبحانه لمن تاب من الشرك وقتل النفس والزنا أنه يبدل سيئاته حسنات ، وهذا حكم عام لكل تائب من ذنب ، فلا يخرج من هذا العموم ذنب واحد ، ولكن هذا في حق التائبين خاصة " انتهى من "الجواب الكافي" (1 / 116).
فأقبل على ربك بالتوبة النصوح ، ولا تقنط من رحمة الله ، وابتعد عن رفقة السوء وصحبة الشر ، وصاحب أهل الخير والصلاح ، وابدأ مع نفسك صفحة جديدة بابتسامة الأمل وحسن الرجاء ، وأنت منشرح الصدر حسن الظن بالله.
قال علماء اللجنة : " أولا : أجمع المسلمون على أن فعل اللواط من الكبائر التي حرم الله تعالى في كتابه.
ثانيا: باب التوبة مفتوح لجميع العصاة حتى الكفار، حتى تخرج الشمس من مغربها، وشروط التوبة من حقوق الله هي: الإقلاع عن الذنب ، والندم على ما مضى ، والعزم على عدم العودة ، وليس من شروطها إقامة الحد.
ثالثا: ينبغي لمن وقع في شيء من المعاصي أن يستتر بستر الله ولا يفضح نفسه ويستغفر الله ويتوب إليه فيما بينه وبين ربه؛ لما أخرج الحاكم والبيهقي: ( اجتنبوا هذه القاذورات التي نهى الله عنها، فمن ألم بشيء من ذلك فليستتر بستر الله تعالى، وليتب إلى الله ، فإنه من يبد لنا صفحته نقم عليه كتاب الله ) ".
انتهى مختصرا من "فتاوى اللجنة الدائمة" (24/ 349-350).
أما هذه الأخبار المذكورة : فلا أصل لها في كتب أهل السنة ، وهي من أكاذيب الشيعة الذين لا يتورعون عن الكذب على الله تعالى ورسله.
أما الخبر الأول : فذُكر في كتاب "الوسائل" (14/253) ، "الروضة البهية في شرح اللمعة الدمشقية" (9/142).
وأما الخبر الثاني : فذكر في كتاب : "ثواب الأعمال" (ص238) ، "الكافي" (5/550) ، "مرآة العقول" (20/398).
وأما الخبر الثالث : فذكر في كتاب : "جامع المدارك" (1/62) ، "وسائل الشيعة" (14/240).
ولا وجود لشيء من هذه الأخبار في كتب أهل الحديث ، ولا غيرهم من علماء أهل السنة - حسبما نعلم - لا بإسناد ولا بغير إسناد.
والذي يعنيك من ذلك كله : أن تبادر بالتوبة إلى ربك ، والإنابة إليه ، والإقبال عليه ، من قبل أن يحال بينك وبين ذلك.
والله تعالى أعلم ..
اقرأ ايضا
- سؤال وجواب | الحكمة من إهدار دماء بعض المشركين يوم الفتح- سؤال وجواب | أشكو من تهتك بالغضروف الداخلي للركبة، فهل تنصحون بالعملية؟
- سؤال وجواب | تركت بلدي، وكرهت الحياة ونفسي كثيرا، فما نصيحتكم لي؟
- سؤال وجواب | أعاني من ظهور كتلة بجانب اللوزة اليسرى
- سؤال وجواب | كيف أتعامل مع زملاء العمل؟
- سؤال وجواب | أصبت بشلل وأتوق إلى زوج صالح يرعاني، فما نصيحتكم؟
- سؤال وجواب | أريد أن أسافر للخارج ولكني أخاف أن أظلم عائلتي، فماذا أفعل؟
- سؤال وجواب | حكم ذهاب من يريد العمرة إلى حدود مكة من غير إحرام
- سؤال وجواب | ابنتي تضرب الجميع وكلما أضربها تزداد عنفاً!
- سؤال وجواب | حكم تعزية أهل الميت ووسيلة التعزية
- سؤال وجواب | علاج القطع في غضروف الركبة الخارجي
- سؤال وجواب | ابني تصرفاته مزعجة وغير متزنة، كيف أتعامل معه؟
- سؤال وجواب | أعاني من ألم شديد بمنطقة الركبة، ما النصيحة؟
- سؤال وجواب | رفض والده زواجنا دون سبب بعد أن وعده بالموافقة، فماذا أفعل؟
- سؤال وجواب | قادة يهود خيبر
لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا