مجموعة نيرمي الإعلامية

اخر المشاهدات
مواقعنا
الاكثر بحثاً

مجموعة نيرمي الإعلامية




سؤال وجواب | حكم من أخبرت صديقتها بوقوعها في الزنا وعواقبه، لتتجنبه

اقرأ ايضا

-
سؤال وجواب | هل عملية المسمار النخاعي مجدية لمن يعاني من القصر؟
- سؤال وجواب | أعاني من انتفاخ الغدة اللمفاوية، هل لها صلة بنقص المناعة؟
- سؤال وجواب | الترهيب من السخرية بمسلم مات على صفة معينة
- سؤال وجواب | أسباب الشعور بالحرارة العالية في أسفل القدمين
- سؤال وجواب | أعاني من آلام في البطن وغازات فهل ما أعانيه من القرحة؟
- سؤال وجواب | أعاني من الخوف والهلع وأرغب برفع جرعة الدواء، ما رأيكم؟
- سؤال وجواب | ما مدى نجاح قطرات الماء والملح لحساسية الأنف؟ وما هي خطورتها؟
- سؤال وجواب | انسداد الأنف الدائم وضيق النفس يزعجني، ما الحل؟
- سؤال وجواب | العلاج المناسب لثآليل الوجه
- سؤال وجواب | أعيش في خوف وحزن شديد بسبب تكاسلي عن الصلاة!
- سؤال وجواب | ما يلزم من الطلاق بعد حصول الخلوة الشرعية
- سؤال وجواب | أكياس الثدي والعقد اللمفاوية تحت الإبط
- سؤال وجواب | وساوس شديدة في ذات الله والخشية من غضب الله بسببها
- سؤال وجواب | حكم رضاع أولادي من أمي وأم زوجتي
- سؤال وجواب | الوسواس القهري عكر علي حياتي، هل الفافرين هو الدواء المناسب؟
آخر تحديث منذ 2 ساعة
3 مشاهدة

كانت لدي صديقة، وكانت تنوي فعل الزنا.

وكنت أحبها جدا، فأحببت أن أحظى باهتمامها.

ووجدت حلا كان عقلي في وقتها يبين لي أنه الحل الأمثل، وهو أن أقول لها إني وقعت في هذه الكبيرة، فأحظى باهتمامها.

وبنفس الوقت ترى ندمي، والعواقب الوخيمة لهذه الفعلة.

وكان هذا هو فكري حاليا، حتى إني أخبرتها أني في مصيبة الحمل حتى ترى العواقب الوخيمة.
.

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعد: فقد سبق أن أوضحنا أنه لا يجوز للمسلم أن يخبر بما وقع فيه من معصية، إلا لغرض صحيح كالاستفتاء، والنصح، والاعتراف عند السلطان لإقامة الحد، فراجعي الفتوى: 7518، والفتوى:

93102.


ولكن بما أنك متأولة فيما قمت به من إخبار هذه المرأة بحالك، فنرجو أن لا إثم عليك في ذلك.

ولا تلحقك تبعة ما فعلت هذه المرأة، فإنها هي التي جنت على نفسها، ولا دخل لك فيه ولم يكن منك تسبب، قال الله سبحانه: وَلَا تَكْسِبُ كُلُّ نَفْسٍ إِلَّا عَلَيْهَا وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى {الأنعام:164}.
روى أحمد والترمذي وابن ماجه عن عمرو بن الأحوص -رضي الله عنه- قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: لا يجني جان إلا على نفسه، لا يجني والد على ولده، ولا مولود على والده.
فهوني على نفسك، واصرفي همتك إلى ما ينفعك من أمر دينك ودنياك، وادعي لهذه المرأة بخير.

والله أعلم.
.



شاركنا تقييمك




اقرأ ايضا

- سؤال وجواب | حكم رضاع أولادي من أمي وأم زوجتي
- سؤال وجواب | الوسواس القهري عكر علي حياتي، هل الفافرين هو الدواء المناسب؟
- سؤال وجواب | حكم سكن الزوجة في سكن الزوج المستأجر بنظام الإيجار المؤبد
- سؤال وجواب | أعاني من آلام في فم المعدة والعضلات وفتور عام في الجسم . فما العلاج؟
- سؤال وجواب | حديث موضوع في فضل التقاط الطعام الملقى على الأرض
- سؤال وجواب | حكم لبس المرأة البيجاما في البيت
- سؤال وجواب | ما سبب انتفاخ البطن؟ وما علاجه؟
- سؤال وجواب | لا يجوز اتهام الناس بدون بينة
- سؤال وجواب | من قال لزوجته: أنت طالق لأجل إسكاتها عن الإساءة
- سؤال وجواب | حكم قطع ورقة بها اسم محمد وإلقائها في المهملات
- سؤال وجواب | كم من بريء اتهم إفكا
- سؤال وجواب | ما علاج الالتهابات الناتجة عن الجهاز اللمفاوي؟
- سؤال وجواب | غازات وألم وصعوبة تبرز وفقد التوازن، هل هي أعراض لأورام خطيرة؟
- سؤال وجواب | أثر عقار (الإندرال) على القلب
- سؤال وجواب | صيغة " التاج " في الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم من الصيغ المبتدعة المنكرة .
 
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا


أقسام مجموعة نيرمي الإعلامية عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/09/22




كلمات بحث جوجل